تراجع استخدام جوجل كروم أقل من 20 في المئة على سطح المكتب، في حين سفاري، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر فى تزايد


جوجل كروم قد يكون رقم اثنين واضحة عندما يتعلق الأمر جودها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، ولكن استغرق احصائيات استخدامه قليلا من ضربة الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه، فإن بقية منافسيها الرئيسي اكتسبت جميع المستخدمين، وفقا لصافي حصتها السوقية.

في آب، انخفضت حصة السوق جوجل كروم من 20.37 في المئة يوليو إلى 19.61 في المئة. وفي الوقت نفسه، وإنترنت إكسبلورر، والتي حتى الآن هو الأكثر شعبية في مستعرض ويب سطح المكتب، رفعت حصتها من 58.01٪ في يوليو، إلى 58.46 في الشهر الماضي.



كما ارتفع موزيلا فايرفوكس بعض المشجعين على الجبهة سطح المكتب، على الرغم من تصاعد في شعبية كان أصغر بكثير من تلك التي يتمتع IE في أغسطس. وارتفعت حصتها من 15.08٪ في يوليو، إلى 15.23 في المئة الشهر الماضي. والشيء نفسه يمكن أن يقال عن سفاري، التي شهدت ارتفاع حصتها من 5.16 في المئة في يوليو، إلى 5.32 في أغسطس.

من متصفحات سطح المكتب الذي كسب المستخدمين في شهر أغسطس، شهدت إنترنت إكسبلورر أكبر ارتفاع. 0.45 في المئة. فايرفوكس يتمتع أصغر عثرة من الثلاثة، حيث ارتفع بنسبة 0.15 في المئة.



ومن الجدير بالذكر أن كلا من إنترنت إكسبلورر وسفاري ديها ميزة واضحة واحد على فايرفوكس عندما يتعلق الأمر الحصول المشجعين. كل من أبل ومايكروسوفت جعل أنظمة التشغيل شعبية التي تشمل متصفحات كل شركة منهما كما إعداداتها الافتراضية. فايرفوكس لا يتمتع أن رفع معنوياته.

لما يستحق، يمكن أن تراجع استخدام الكروم في العالم كمبيوتر سطح المكتب يكون راجعا إلى خلل لقتل عمر البطارية في كروم التي جاءت إلى النور في وقت سابق من هذا الصيف. علة تقتصر على الأجهزة المستندة إلى Windows، وتعمل جوجل بالفعل على إصلاح لهذه المشكلة.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تراجع استخدام جوجل كروم أقل من 20 في المئة على سطح المكتب، في حين سفاري، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر فى تزايد"

إرسال تعليق

ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد

اعلان 1

اعلان 2

اعلان 3

اعلان 4