05‏/10‏/2016

author photo

 مصر اليوم - تقرير بريطاني يكشف أن اللاعب وليد سليمان يمثل الأسطورة ميسي في مصر

ألقت مشاركة اللاعب الصغير كاراموكو ديمبلي (13عامًا) مع فريق سيلتك الأسكتلندي تحت 20 عامًا ، بظلالها على الصحف البريطانية، خاصة مع المستوى الطيب الذي قدمه خلال الدقائق التي شارك بها مع فريق الشباب أمام هارتس في بطولة الدوري الأسكتلندي لأقل من 20 عامًا.

وأعدّت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرًا عن اللاعبين الذين كانوا من المفترض أن يتبعوا خطوات النجم الأرجنتيني الكبير وأفضل لاعب في العالم لخمس مرات ليونيل ميسي، حيث أن الصحيفة أكدت أن كل واحد من هؤلاء يمثل أسطورة النجم الأرجنتيني في بلاده.

واختارتهم الصحيفة من بين 19 لاعبًا، وكان هناك لاعبًا عربيًا وحيدًا هو النجم المصري وليد سليمان لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حيث أكدت الصحيفة أن سليمان وعلى الرغم من كونه يكبر ميسي بعام واحد، إلا أنه يشابه "ليو" كثيرًا في تحركاته ومرواغاته معتبره اياه أمهر لاعب في كرة القدم المصرية.

وكشفت الصحيفة أن سليمان لاعب النادي الأهلي صاحب الــ31 عامًا حقق القابًا عدة مع ناديه سواء كانت قارية أو محلية، وهو نفس مافعله ميسي مع برشلونة بإختلاف القارات وطبيعة المنافسة بين إفريقيا وأوروبا. وضمت القائمة لاعبين أخرين مثل لورينزو انسيني نجم نابولي الإيطالي وماريو جوتزه لاعب بورسيا دورتموند الألماني.


أخبار كرة القدم العالمية | مصر اليوم

هذا الموضوع يحتوى على 0 تعليق

ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد
EmoticonEmoticon

المقال التالى المقال التالى
المقال السابق المقال السابق