عمرو عبد الفتاح يعرب عن استيائه من…

 مصر اليوم - عمرو عبد الفتاح يعرب عن استيائه من استمرار أزمة البطاقة الدولية

عبر لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، عمرو عبد الفتاح "عموري"، عن استيائه الشديد لعدم حل أزمة بطاقته الدولية، حتى الآن، وعدم وصولها من الكويت، وهو ما يهدد مشاركته مع الإسماعيلي، خلال منافسات الموسم الكروي الجاري. وقال اللاعب: "أرى أن هناك تقاعسًا كبيرًا في حل أزمتي، ولا أعلم ما السبب، فكيف لا أشارك مع الفريق حتى الآن؟، ولماذا لم تحل الأزمة طوال الفترة الماضية؟".

وأضاف "عموري"، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم": "كنت في قمة تركيزي، من أجل المشاركة في المباريات الرسمية، ولكن لم أصل إلى أي نتيجة، ولم تصل البطاقة بشكل رسمي، لأتمكن من المشاركة في مباريات فريقي، وهذه الأمور أثرت على معنوياتي بشكل كبير للغاية، وسأتحدث مع إدارة الإسماعيلي من أجل حل هذه الأزمة، لأن الأمر بات صعبًا للغاية". وشدد على أنه، على الرغم من هذه الأزمة، وعدم وصول بطاقته الدولية من الكويت، إلا أنه في كامل تركيزه، في التدريبات اليومية.

ووجه اللاعب رسالة شكر إلى جماهير الإسماعيلي، التي حرصت على دعمه ومساندته، طوال الفترة الماضية، مضيفًا أنها تشد من أزره، وتهتف باسمه باستمرار، في المدرجات، أثناء حضورهم التدريبات، قائلاً: "إن هذا الأمر رفع من معنوياتي كثيرًا، طوال الأيام الماضية". وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله و نعم الوكيل في كل إنسان مؤذٍ، يعطل مصالح الآخرين، وكلتك يا رب في أموري فأنت خير وكيل، حسبي الله و نعم الوكيل في أي شخص يهدم طموح ومستقبل الآخرين، ويجعل نفسه سببًا في تعقيد الأمور". واختتم بالقول: "لن أتحدث أكثر من ذلك خلال هذه الفترة".

ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد

اضغط هنا للتعليق