تخلصى من وزنك الزائد بطريقة صحية بهذا الرجيم

إنقاص الوزن بطريقة صحية يعتبر أهم شيء في الرجيم، ولذلك نقدم إليك الرجيم الغذائى التالى لإنقاص الوزن بطريقة صحية:* الإفطار :رغيف سن أو 2 توست + 1م جبنه لايت أو 3 م فول + كوب شاى.* الغداء (2 4)اليوم الأول ربع دجاجه مسلوقه + خضار سوتيه + 4 م أرز.اليوم الثانى شريحة لحم + ربع ك بطاطس مسلوقه + سلاطه.اليوم الثالث 3 ص كفته + سلاطه + رغيف سن.اليوم الرابع علبة تونه + سلاطه + رغيف سن.اليوم الخامس 200 جم سلمون مشوى + سلاطه + 4 م أرز.اليوم الساس 250 جم كاليمارى مشوى + سلاطه + 4 م أرز.اليوم السابع وجبة حرة* العشاء(6-9 م)كوب زبادى لايت أو لبن خالي الدسم + ثمرة فاكهة

ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد

اضغط هنا للتعليق