"الاتحاد" يواجه "طنطا" و"المقاولون يقابل "الشرقية" في…

 مصر اليوم - الاتحاد يواجه طنطا والمقاولون يقابل الشرقية في الجولة السادسة

تستكمل الأربعاء مباريات الجولة السادسة من الدوري حيث تقام مباراتان، فيلتقي "طنطا" مع "الاتحاد السكندري"، و"المقاولون العرب" مع "الشرقية"، وتزداد إثارة المباراتين من موقف الفرق الأربعة في جدول ترتيب الدوري وسعيهم جميعًا لتحقيق الفوز.

"طنطا" و"الاتحاد".. لقاء الجريحين:

وعلى ملعب طنطا يحل فريق "الاتحاد السكندري" ضيفًا ثقيلًا على "طنطا"، في مباراة الجريحين حيث تلقى "الاتحاد" هزيمة مفاجأة من "بتروجت"، في الجولة الماضية وتوقف معها انتصارات "الاتحاد"، وتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الخامس كما تلقى "طنطا" هزيمة ثقيلة من "إنبي"، بثلاثية مقابل هدف وتجمد رصيده عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري.

ويسعى مختار مختار المدير الفني لـ"الاتحاد"، إلى الخروج سريعًا من آثار الهزيمة والاستمرار في سعيه للتواجد في المربع الذهبي، ويعتمد على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة خاصة حازم إمام، ومحمد سالم وكاسونغو كابونغو.

وفي المقابل يسعى خالد عيد المدير الفني لـ"طنطا"، إلى استغلال عامل الأرض وتعويض هزيمته ليستمر في مسيرته للتواجد في المنطقة الدافئة.

"المقاولون" و"الشرقية":
وعلى ملعب الجبل الأخضر وفي الخامسة والنصف مساءًا، يسعى "المقاولون العرب" إلى استثمار الدفعة المعنوية التي حصل عليها بالفوز الأخير على "النصر للتعدين"، ومواصلة الانتصارات لتعويض ما فاته في بداية الدوري والتواجد بقوة في منطقة الكبار في الجدول بعد وصوله إلى النقطة السادسة، ولكن محمد عودة المدير الفني سيواجه تحدي كبير من جانب "الشرقية"، ومدربه طارق يحي الذي يعد لقاء اليوم فرصة ربما تكون الأخيرة للجهاز الفني بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة يصارع بها في المؤخرة.

ويعتمد "المقاولون" على مجموعة من  اللاعبين أصحاب الخبرة خاصة، محمود أبو السعود وأحمد علي وإبراهيم الشايب ومحمد شعبان ومحمد فاروق وأحمد علي كامل ومحمد فضل وعمر جمال.

ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد

اضغط هنا للتعليق