ميسى يصل الى القاهرة للترويج لحملة العلاج من فيروس سى تور اند كيور


بعد تأجيل زيارته مرتين بسبب الهزيمة القاسية التى تعرض لها نادى برشلونة على يد باريس سان جيرمان فى دورى ابطال اوروبا وتفجير البطريركية ديسمبر الماضى تسبب فى تأجيل زيارة النجم العالمى ميسى الى مصر من اجل الترويج الى حملة العلاج من فيروس سى.


ميسى يصل الى القاهرة
وصل اليوم الثلاثاء 21-2-2017 النجم ليونيل ميسى الى القاهرة عصر اليوم وسط اجراءات امنية مشددة كمل سيقوم اللاعب بالتوجه الى الاهرامات للقيام بجولة سياحية للترويج لحملة تور اند كيور للعلاج من من فيروس سى وللترويج ايضا للاماكن السياحية فى مصر كما سيقوم النجم ميسى بالتوجه الى فندق مينا هاوس وذلك لكى يحضر الاحتفالية المخصصة لاطلاق الحملة عالميا وتتضمن الاحتفالية عدد من كبار الشخصيات العامة.

ما هى حملة تور اند كيور عالم خال من فيروس سى
هى حملة تنظمها شركة برايم بالتعاون مع شركة فاركو التى تهدف الى استقطاب مرضى فيروس سى الى مصر للعلاج وذلك لنجاح برنامج العلاج المصرى وانخفاض تكلفته مقارنة بالخارج وتمثل تكلفة العلاج 10% من تكلفته فى العالم.

زيارة ميسى تسيطر على مواقع التواصل
قام مهاجم برشلونة والمنتخب الارجنتينى لونيل ميسى بخطف الاضواء على السوشيال ميديا بعد وصوله الى القاهرة من اجل الترويج لحملة العلاج من فيروس سى واحتفل عدد كبير من رواد مواقع التواصل بوصول النجم الارجنتينى واعربوا عن فرحتهم بزيارة النجم ميسى لمصر وانهالت التعليقات المرحبة به.


ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد

اضغط هنا للتعليق