26‏/06‏/2017

تعرف على أسوأ الأجور والوظائف لعام 2017

أهلاً بكم رواد ملوك التكنولوجيا نقدم لكم مقالة جديدة بعنوان تعرف على أسوأ الأجور والوظائف لعام 2017 نقدم فيها الوظائف التى دخلها السنوى متدنى جداً قد يعتقدها البعض مبالغ كبيرة ولكن بالنسبة لأصحاب هذه الوظائف هى أقل شىء .

رجل الإطفاء

تعد مهمة رجل الإطفاء من أخطر المهام فى العالم نظراً للعمليات الإنقاذ التى يقوم بها وإخماد الحرائق الا أن متوسط الدخل السنوى لرجل الإطفاء 46 ألف دولار وهذه القمية لا تساوى شىء بالنسبة للمجهود الذى يبذله.

سائق التاكسى 

من أكثر الوظائف انتشاراً فى العالم ويتعامل السائق مع عملاء وزبائن طيلة اليوم الذى يصعب من هذه المهنة لذا متوسط الدخل السنوى لها 23.218 ألف دولار.


مندوبى المبيعات

تعد مهنة متعبة وذات جهد كبير وقد تراجعت أرباح هذه المهنة بالإضافة إلى أن متوسط الدخل السنوى لها 22.206 ألف دولار وذلك بسبب الشبكات الاجتماعية التى تعمل على ترويج الطلبات والمنتجات مباشرة بدون أى مندوب أو وسيط.

عامل مكافحة الآفات

تعد من أسوأ الوظائف على الإطلاق ولم تعد وظيفة لها طلب كبير هذه الايام لذا متوسط الدخل السنوى لها يبلغ 31.245 ألف دولار.

مذيع الراديو

لم يعد الطلب على المذيعيين لمحطات الراديو بالأمر المهم هذه الايام وذلك بسبب وسائل الاعلام الرقمية لذا متوسط الدخل السنوى للمذيع 29.3376 ألف دولار.

المراسل الصحفى

لقد تطورت عملية نقل الاخبار فى ظل التطور الحديث والتقنية لذا أصبحت وظيفة المراسل الصحفة من الوظائف التى عفى عنها الزمان كما أن إرتفاع الضرائب لا يساعد الموظف على التقدم فى العمل ولذا متوسط الدخل السنوى للمراسل 36.39 ألف دولار.

المصدر1 | المصدر2