فيس بوك يضيف لميزة فحص السلامة جمع الاموال لأسباب خيرية وشخصية بعد الازمة

- يونيو 14, 2017
كان الفيس بوك قد أطلق ميزة التحقق من السلامة وقد بدأ ذلك كوسيلة للناس للسماح لأصدقائهم أن يكونوا أمنيين فى حالة وقوع كارثة أو أزمة فى منطقتهم واليوم أعلن الفيس بوك عن تحديث جديد للميزة والتى تأتى بإضافات جديدة.

أبرز هذه الاضافات التى تم إضافتها الى ميزة التحقق من السلامة هو القدرة على جمع التبرعات مباشرة من خلال الفيس بوك وسوف تبدا هذه الميزة فى الطرح فى الاسابيع المقبلة فى الولايات المتحدة. هذه العملية تسمح لمستخدمين الفيس بجمع الاموال لأسباب خيرية وشخصية بعد الازمة التى تحصل.

الفيس يعمل على مساعدة المجتمع من خلال هذه الميزة التى تسمح للمستخدمين التنسيق داخل مجتمعهم لطلب أو تقديم المساعدة عند الحاجه. الميزة كانت متاحة للنظامى أندرويد و أى أو إس الا أنه سيتم الدخول اليها من خلال سطح المكتب وستكون متاحه لجميع الاحداث التى تؤدى الى فحص الامان.

في أعقاب الأزمة، أحد الطرق التي يعطيها الناس ويطلبون المساعدة هو من خلال جمع الأموال. ولجعل هذا الأمر أسهل، نقوم بإدخال أدوات جمع التبرعات في "فحص الأمان". ضمن فحص السلامة، وبذلك الناس سوف تكون قادرة لجمع التبرعات لأسباب خيرية وشخصية لمساعدة المحتاجين. ويوفر جمع التبرعات وسيلة للأشخاص الذين هم أيضا خارج منطقة الأزمة لتقديم المساعدة. وسوف يبدأ جمع التبرعات في فحص السلامة في الأسابيع المقبلة في الولايات المتحدة.

ميزة أخرى

آخر ميزة جديدة هى وصف للازمة التى دفعت المستخدم لفحص السلامة لذا بدأ الفيس عرض وصفاً تفصيلياً للحدث الذى أثار المكان.

المصدر | المصدر2

ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد
EmoticonEmoticon

 

ضع كلمة البحث هنا ثم إضغط Enter