مساحة إعلانية

23‏/11‏/2017

23‏/11‏/2017

هذا ما سيحدث عند وضع معجون الأسنان على البشرة ... لن تتوقعيها

يُعد معجون الأسنان أحد مستحضرات العناية الشخصية التي لا غنى عنها عند الكثير فى الحفاظ على صحة الأسنان، ولكن الكثير لا يعلم أن استخدام معجون الأسنان لا يقتصر على تنظيف الأسنان فقط، بل له استخدامات جمالية ستُبهرك نشرحها لكم فى هذه المقالة :

⏪ التخلص من حب الشباب

للتخلص من حب الشباب نقوم بوضع طبقة رقيقة من المعجون قبل النوم ومع مرور الوقت استخدمى مقشر البشرة الخاص بكِ لكى تتخلصِ من الجلد الجاف.

⏪ تبييض الأظافر

لكل من يعانى من اصفرار الأظافر يمكنكم استعادة جمالها وذلك عن طريق معجون الأسنان، كل ما عليكِ هو وضع طبقة من الأسنان على الأظافر واستخدام فرشاة مبللة فى دعك الأظافر ثم تًشطف وتُجفف مع وضع كريم مرطب بجانبها.

⏪ التخلص من شعر الوجه

للتخلص من شعر الوجه نقوم بوضع ملعقة كبيرة من معجون الأسنان إلى ملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من السكر ونمزجهم جيداً ثم تدلك البشرة بالخليط لمدة عشرة دقائق فى اتجاه نمو الشعر ونكررها ثلاث مرات أسبوعياً حتى اختفاء الشعر تماماً.

⏪ تفتيح البشرة سريعاً

للحصول على ماسك لتفتيح البشرة بصورة سريعة نقوم بخلط ملعقة كبيرة من المعجون مع ملعقة صغيرة من الليمون ويُوزع الخليط على البشرة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يُشطف بالماء الفاتر ثم يوضع بعده كريم مرطب نكرر هذه الطريقة مرتين أسبوعياً.

⏪ تقشير الشفاه

للتخلص من جفاف الشفاه وتقشيرها نقوم بوضع قليل من المعجون على الفرشاة المبللة ثم نقوم بدعك الشفاه برفق بعد ذلك نقوم بشطفها ثم وضع مرطب شفاه أو القليل من الفازلين وستلاحظين التخلص من الجفاف واستعادة لونها الوردى.

⏪ التخلص من الرؤوس السوداء

لعمل ماسك للتخلص من الرؤوس السوداء وتنقية المسام نخلط ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع 1/4 ملعقة من السكر و3 قطرات من ماء الورد ويُستخدم هذا الخليط في تدليك البشرة الرطبة لمدة 5 دقائق مع التركيز على مناطق الرؤوس السوداء ثم تُشطف البشرة بالماء الدافيء أولاً ثم بالماء الفاتر وتُجفف وتُتبع بكريم مرطب.

ليست هناك تعليقات:

ما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد

جميع الحقوق محفوظة لــ ملوك التكنولوجيا 2018 ©