كيفية تحميل نظام iOS 12

في الكلمة الرئيسية لـمؤتمر WWDC 2018 من أبل ، تم إلقاء الضوء على الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة التي تأتي إلى نظام التشغيل iOS 12 ، وهو نظام التشغيل الجديد لأجهزة iPhone.

مع وجود إشعارات مجمعة ، قد يرغب بعض الأشخاص في الحصول على النظام الجديد بأسرع ما يمكن.


لسوء الحظ ، اذ لم تكن مطورًا ، لن تحصل على iOS 12 اليوم. وإذا كنت لا تستطيع الانتظار حقًا للحصول على نظام التشغيل iOS 12 على الفور ، فيمكنك التسجيل في برنامج Apple Developer ، الذي يكلف 100 دولار (حوالي 69 جنيهًا إسترلينيًا ، 140 دولارًا أستراليًا) للانضمام.

يمكنك معاينة نظام iOS 12 من صفحة مطوّرى برامج Apple هنا

كن حذرًا ، لا يزال نظام التشغيل iOS 12 فى مرحلة التطوير ...ولا تزال أبل تعمل على تلميعها ، ويهدف النظام الحالي إلى العمل مع المطورين والبدء في الحصول على تطبيقات جاهزة للكشف عنها.

سيأتي الإصدار العام من نظام التشغيل iOS 12 في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المحتمل أن يكون ذلك في سبتمبر أو أكتوبر.لذلك إذا كنت مطورًا ، أو شخصًا لديه معرفة جيدة بالانظمة اذا يمكنك التسجيل فى برنامج Apple Developer للمطوريين والحصول على نسختك.

كيفية التسجيل فى برنامج Apple Developer للمطوريين.

إن كنت تريد المشاركة في النهاية ، وأنك غير مسجل حاليًا في برنامج مطوري برامج أبل.

الخطوة الأولى هي الانتقال إلى صفحة ويب تسجيل برنامج Apple Developer Program من هنا ، ثم اتبع التعليمات.


ستحتاج إلى معرف Apple ، وسيتعين عليك تقديم معلوماتك الشخصية الأساسية. ثم انقر فوق "بدء التسجيل الخاص بك" للبدء ، ويجب إبقاء بطاقة الائتمان الخاصة بك في متناول اليد حتى تتمكن من دفع تكاليف الإشتراك التى تم ذكرها فى الأعلى.

هل تريد تنزيل الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 12 عندما يكون جاهزًا؟


أول شيء ستحتاج إلى القيام به هو الذهاب للاشتراك في الإصدار التجريبي. ويمكن للمشتركين تنزيل نظام التشغيل iOS 12 بالإضافة إلى MacOS Mojave 10.14 على أجهزة Apple الخاصة بهم.

مثل " نسخة معاينة مطوري البرامج" ، ستظل النسخة التجريبية غير كاملة وغير مستقرة تمامًا للإصدار 12 من نظام التشغيل iOS. لذا يجب عمل نسخة احتياطية من بياناتك لجهاز iPhone أو iPad ، قبل تنزيل iOS 12 وتثبيته.


 ستحتاج على الأرجح إلى تسجيل الدخول من هنا ، واختيار جهاز iOS الذي تريد استخدامه مع التنزيل التجريبي ، ثم تثبيت ملف شخصي خاص على جهاز iOS.


 ستعيد تشغيل جهازك ، وتنتقل إلى قائمة الإعدادات إلى عام> تحديث البرنامج ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية.


ملاحظة: ستحتاج إلى جهاز متوافق لتشغيل iOS 12
تشتمل الأجهزة المتوافقة على iPhone 5S وما بعده ، وجميع طرازات iPad Air و iPad Pro ، و iPad 5 و 6th-Gen ، و iPad mini 2 والإصدارات الأحدث ، و 6th-gen iPod touch.



المصدر

تعليقات
    انضم لنا على قناة التليجرام الخاصة بتحميل الملفات والتحديثات الخاصة بالريسيفرات وغيرها الكثير من خلال الرابط kimosat أو اكتب في بحث التليجرام كيمو سات
    انضم لنا على قناة التليجرام الخاصة بتحميل الملفات والتحديثات الخاصة بالريسيفرات وغيرها الكثير من خلال الرابط kimosat أو اكتب في بحث التليجرام كيمو سات